أخبار

بيت / أخبار / يعد اختيار كرسي الألعاب المناسب أحد أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها كلاعب
تزويدك بأحدث أخبار المؤسسات والصناعة

يعد اختيار كرسي الألعاب المناسب أحد أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها كلاعب

يعد اختيار كرسي الألعاب المناسب أحد أهم القرارات التي يمكنك اتخاذها كلاعب. يمكن أن يؤثر ذلك على مستوى راحتك وحتى على أدائك كلاعب. هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء الكرسي، مثل المادة المصنوع منها ومميزاته.
بو الجلود والنسيج
هناك نوعان من المواد الرئيسية المستخدمة في كراسي الألعاب، جلد PU والقماش. كلاهما متين وبأسعار معقولة ويوفران راحة كبيرة. ومع ذلك، كل نوع من المواد له مزاياه الخاصة التي ينبغي النظر فيها قبل إجراء عملية الشراء.
1. جلد PU متين وموثوق
بو. يعد الجلد خيارًا شائعًا جدًا بين اللاعبين نظرًا لجمالياته وفعاليته من حيث التكلفة. على عكس الجلد الحقيقي، الذي يعد باهظ الثمن، فإن جلد البولي يوريثان أقل تكلفة وأسهل في الصيانة. كما أنها لن تتمزق أو تتشقق بسهولة، كما تفعل العديد من كراسي الألعاب الجلدية الرخيصة.
2. جلد البولي يوريثان سهل التنظيف والصيانة
نظرًا لأنه غير منفذ، فإن المسح هو كل ما هو مطلوب لتنظيف السطح. كما أنه أكثر مقاومة للبقع من القماش، لذلك سيصمد بشكل أفضل ضد الانسكابات والفوضى اللزجة.
3. جلد البولي يوريثان قابل للتنفس
تتميز أفضل كراسي الألعاب المصنوعة من جلد البولي يوريثان بأنها قابلة للتنفس، مما يساعدك على الحفاظ على انتعاشك أثناء الألعاب الطويلة. إذا كنت عرضة للتعرق، فهذه ميزة أساسية يجب أن تبحث عنها في كرسي الألعاب التالي.
4. جلد PU سهل الصيانة
كما أن جلد البولي يوريثان أسهل في التنظيف من القماش، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين لديهم أنماط حياة مزدحمة. يمكنك ببساطة مسحها والعودة إلى اللعب في أي وقت من الأوقات.
5. جلد PU سهل التلوين والتصميم
على الرغم من كونه صناعيًا، إلا أن جلد البولي يوريثان يمكن صبغه بسهولة ويمكن تصنيعه بمجموعة متنوعة من الألوان. يمكنك أيضًا تخصيص تصميم كرسي الألعاب الخاص بك عن طريق إضافة شعارات ورسومات مخصصة.
6. جلد البولي يوريثان غير قابل للانزلاق ومضاد للتعب
أكبر ميزة لكرسي الألعاب المصنوع من جلد البولي يوريثان هو أنه مريح جدًا عند الجلوس عليه، خاصة عندما تلعب لفترات طويلة من الوقت. علاوة على ذلك، فهو ناعم الملمس للغاية، لذلك لن تشعر وكأنك تجلس على مقعد غير مريح.
7. جلد PU موثوق ومتين
وبصرف النظر عن كونه ميسور التكلفة للغاية، فإن جلد البولي يوريثان متين بشكل لا يصدق ويدوم لفترة طويلة. إذا عاملته جيدًا واعتنيت به جيدًا، فمن المفترض أن يستمر كرسي الألعاب المصنوع من جلد البولي يوريثان لسنوات قادمة.
8. جلد PU موثوق به وسهل الصيانة
إذا كنت من عشاق الألعاب، فإن كرسي الألعاب المصنوع من جلد البولي يوريثان هو الحل الأمثل. بغض النظر عن احتياجاتك وميزانيتك، يوجد كرسي ألعاب مصنوع من جلد البولي يوريثان من أجلك. مع القليل من البحث، يمكنك العثور على كرسي يناسب احتياجاتك وأذواقك.

JUDOR الجملة SWIVEL PC COMPUTER GAMER RACING GAMING CHAIR
رقم الصنف: A2M-281
الوصف: كرسي الألعاب
القاعدة والذراع: أذرع ثنائية الأبعاد وقاعدة من النايلون
الآلية: آلية الفراشة
مقاس الظهر: 60*82 سم، المقعد: 55*50 سم
الحجم الكلي: العرض*العمق*الارتفاع: 69*66*(123-132) سم
حجم الكرتون: 83 * 65 * 28 سم / LPC
كمية التحميل: 20"/40" المقر الرئيسي: 184/450 قطعة
فوب شنغهاي: 58-70.00 دولارًا أمريكيًا
اتصل بنا

+86-13868266052